أخبار دولية

توتنهام يتلقى ضربة جديدة بغياب قائده لمدة طويلة

تلقى نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، أخبارا سيئة بخصوص قائده وهدافه الإنجليزي هاري كين، بعد تأكد غيابه عن الملاعب لمدة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها سابقا.

وسيغيب هداف توتنهام عن الملاعب حتى أبريل المقبل، بعد أن كشف اللندني اليوم الخميس، عن حاجة كين للجراحة، لعلاج التمزق الذي تعرض له في أحد أوتار العضلات الخلفية لفخذه الأيسر.

وقال توتنهام في بيان رسمي: “بعد تقييم مستمر من طاقمنا الطبي على مدى الأسبوع الماضي، نؤكد أن هاري كين سيخضع لجراحة لإصلاح تمزق في وتر العضلات الخلفية لفخذه الأيسر… قرار إجراء الجراحة لا يتوقع أن يؤثر على الإطار الزمني لفترة غياب قائد منتخب إنجلترا، مع توقع عودته إلى التمارين في أبريل”.

وستبعد الإصابة كين عن مواجهات السبيرز أمام ليفربول ومانشستر سيتي وتشلسي، بالإضافة للقاء دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام لايبزغ الالماني.

وتمثل هذه الإصابة ضربة موجعة لحظوظ مورينيو وتوتنهام الذي يسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يبتعد بفارق 6 نقاط حاليا عن تشلسي صاحب المركز الرابع.

وكان هاري كون قد تعرض للإصابة خلال مباراة التي جمعت فريقه توتنهام بفريق ساوتهامبتون، الأسبوع الماضي لحساب الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.



زر الذهاب إلى الأعلى