أخبار دولية

تير شتيغن: هؤلاء هم أفضل حراس المرمى في العالم

وصف مهاجم فريق برشلونة أنطوان غريزمان زميله مارك أندري تير شتيغن بأنه أحد أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم. لكن من هم أفضل حراس المرمى في العالم بالنسبة لحارس عرين برشلونة تير شتيغن؟
في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول”، كشف حارس مرمى فريق برشلونة عن أفضل حراس المرمى بالنسبة له. وقال الدولي الألماني “هناك كثير من حراس المرمى الممتازين، حيث ظهر خلال السنوات الأخيرة جيل مميز منهم”، قبل أن يخص 4 حراس مرمى بالذكر.

وقال تير شتيغن “هناك يان أوبلاك الذي تتناسب طريقة لعبه مع أسلوب فريقه أتليتيكو مدريد. ونفس الأمر ينطبق على دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وأليسون بيكير حارس مرمى ليفربول وكذلك مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ”. وتابع تير شتيغن بالقول: “المهم بالنسبة لحراس المرمى هو التماهي مع هوية النادي”.

وبخصوص تنافسه مع زميله في المنتخب مانويل نوير على أحقية حراسة عرين المانشافت، قال تير شتيغن “مثل هذا التنافس يخدم مصلحة كرة القدم، لأنها تساهم في تطوير مستوى الحراس الفني، وهو ما ينطبق أيضا على المنتخب الألماني”. وتابع تير شتيغن “أهم شيء هو التركيز على الجانب الرياضي في التنافس مع احترام بعضنا في كل الأوقات”.

واختتم تير شتيغن بالقول “شخضيا، سأبدل كل ما في وسعي حتى أكون دائما رقم 1 سواء في برشلونة أو في المنتخب. وهذا هو هدفي”.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى