أخبار دولية

باريس سان جيرمان يدك شباك كلوب بروج بخمسة أهداف والسيتي يسحق أطلانطا

دك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شباك كلوب بروج البلجيكي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، بملعب جان برايدال، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح المهاجم ماورو إيكاردي التسجيل في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، لتظل النتيجة صامدة إلى غاية الدقيقة الـ61 التي نجح فيها كليان مبابي من إحراز الهدف الثاني، تلاه الهدف الثالث الذي جاء بعد دقيقتين فقط عن طريق إيكاردي، تم عاد مبابي ليوقع على الهدفين الرابع والخامس، في الدقيقتين الـ79 والـ83.

وبنفس النتيجة انتصر نادي توتنهام هوتسبور على ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، بالمباراة التي جرت بملعب لسبور.

وكان الهداف الإنجليزي هاري كين، صاحب الهدف الأول لتوتنهام، ليضيف هيونغ مين سون الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين الـ16 والـ44ـ تم هدف إيريك لاميلا في الدقيقة الـ57، ليعود هاري كين وينهي المباراة بهدف خامس في الدقيقة الـ72، في انتصار مهم بعد النكسات التي توالت على وصيف النسخة الماضية.

وفي المباراة الثالثة فاز مانشستر سيتي بخمسة أهدفا مقابل هدف على أتلانتا الإيطالي، بملعب الإتحاد، كان أتلانتا سباقا للتسجيل عن طريق روسلان مالينوفسكي، قبل أن يظهر الأرجنتيني سيرجيو إغويرو خلف الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الـ34 والـ38 منهيا الشوط الأول لصالح الفريق الإنجليزي بهدفين لهدف.

وكان رحيم ستيرلينغ بطل نصف اللقاء الثاني، بتوقيعه على ثلاثة أهداف في الدقائق الـ58، 64 و69، ليقود فريقه لانتصار كبير.

وليد الركراكي يفاجئ سفيان رحيمي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى