أخبار دولية

ريال مدريد يفلت من الهزيمة ويتعادل أمام كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا

فرض فريق كلوب بروج البلجيكي، نتيجة التعادل على مضيفه ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت الطرفين قبل قليل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وباغث الضيوف النادي الملكي بهدف كوميدي في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب إمانويل دينيس بونافونتور، قبل أن يعود نفس اللاعب لإستغلال خطأ في دفاع الريال ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 39، لينتي اهشوط الأول بهدفين نظيفين للنادي البلجيكي.

وفي الشوط الثاني أقدم زين دين زيدان على تغييرين ساهما في إدراك الريال للتعادل حيث أقحم مواطنه ألفونس أريولا مكان الحارس تيبو كورتوا الذي يبصم على أداء باهث، كما زج بالمدافع البرازيلي مارسيلو مكان قلب الدفاع ناتشو، ونجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول عن طريق مدافعه راموس في الدقيقة 55، قبل أن يعدل البارازيلي كاسيميرو النتيجة في الدقيقة 85، ليعلن الحكم بعدها نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

وبهذه النتيجة حقق ريال مدريس أول نقطة له في مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، محتلا المركز الأخير، في حين أضاف كلوب بروج، نقطته الثانية ليحتل المركز الثاني في المجموعة، فيانتظار نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وغلطة سراي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=hKb-ykuXSk0

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى