أخبار دولية

كورتوا ينتفض في وجه منتقديه بعد ديربي مدريد

رد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حامي عرين فريق ريال مدريد الإسباني، بغضب على منتقديه بعد ديربي مدريد، الذي عرف التعادل بين الريال وأتلتيكو مدريد مساء أمس السبت، بدون أهداف لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

و قال كورتوا، عن تلقيه شتائم من جمهور أتلتيكو مدريد في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية: ” أنا جزء من تاريخ أتلتيكو مدريد و ألقابه، أحترم النادي و لكني الآن في مكان آخر وسأعطي كل شيء لريال مدريد”.

وأضاف البلجيكي: ” الانتقادات لا تؤثر علي، أحلل مبارياتي مع من يفهم كرة القدم، و لا أقرأ ما يقال عني، حارس المرمى ليس الوحيد الذي يمكن أن يلام في حال تلقي الفريق أهداف، الانتقاد رخيص جداً”.

واستطرد كورتوا: ” أعرف ما يجب تحسينه في مردودي، من يستطيع إخباري فقط هو من كان حارس مرمى وبشكل عام نواصل التطور والتحسن وهذه هي فكرتنا، لا أعرف إن كنا ندافع أفضل من الهجوم ولكن علينا الهجوم بـ 11 لاعب و الدفاع بنفس العدد”.

قبل أن يختتم حديثه عن نتيجة مباراة الديربي قائلا: “لا أحد يرضى بالتعادل ولكن في النهاية لم ينجح أحد في التسجيل ولم يتجه أي من الفريقين إلى المجازفة بالسعي للتسجيل خوفاً من استقبال هدفاً من كرة مرتدة”.

انتقال أشرف حكيمي وحكيم زياش إلى الدوري السعودي: جواد ياميق يجيب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى