أخبار دولية

عقوبة ثقيلة في انتظار نجم ريال مدريد

ينتظر أن تعاقب لجنة الإنظباط التابعة لرابطة الدوري الإسباني “الليغا”، نجم وقائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، بسبب ما بدر منه في ديربي مدريد، أمس السبت، والذي انتهى بين الريال وأتليتيكو مدريد بالتعادل السلبي صفر لمثله.

أفادت صحيفة “الكونفيدينسيال” الإسبانية، اليوم الأحد، بأن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني قد يعاقب بالإيقاف لمدة 12 مباراة، بسبب ما بدر منه تجاه حكم المباراة.

واتشكى المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتليتي، بمرارة من اعتداء راموس لفظياً على حكم المباراة غونزاليس غونزاليس، وسبه بالأم على شاكلة ما فعله دييغو كوستا من قبل، ونال بسببه عقوبة الإيقاف لثمانية مباريات.

ورغم أن الحكم لم يدون أي شيء مما حدث في تقرير المباراة، إلا أن “الكونفيدينسيال”، أكدت أن أتلتيكو مدريد بيده إلحاق الضرر بريال مدريد، وحرمانه من خدمات راموس في أربع مباريات على الأقل لو تقدم بشكوى لرابطة الليغا مثلما فعل النادي من قبل ضد برشلونة في صفقة أنطوان غريزمان.

و لن يتم فتح ملف للتحقيق فيما قاله راموس، نظراً لعدم وجود أي شيء في تقرير حكم اللقاء، إلا أن أتلتيكو مدريد قد يطلب التحقيق، وفي حال حدوث ذلك قد يكون للأمر عواقب وخيمة حيث سيعاقب راموس بالإيقاف من 4 إلى 12 مباراة.

مديرية التحكيم تؤكد عدم صواب قرار الحكم بشأن حالة مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى