أخبار دولية

بايرن ميونخ يصعد في وجه المنتخب الألماني بسبب شتيغن

قرر نادي بايرن ميونخ، التصعيد في وجه المنتخب الألماني، حيث قرر مقاطعة منتخب المانشافت، في حال فضل المدرب خواكيم لوف، الإعتماد على خدمات مارك أندري تير شتيغن على حساب القائد مانويل نوير.

ووفقاً لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بايرن ميونخ هدد المنتخب بعدم السماح للاعبيه الألماني بالمشاركة مع منتخب بلادهم، في حال قرر خواكيم لوف، الاعتماد على مارك تير شتيغن، حيث أن الوضع يشبه ما حدث في نهائيات كاس العالم 2006، عندما قال الرئيس أولي هونيس “لن نقبل أي تغيير”، وذلك عندما كان المنتخب يريد استبدال أوليفر كان بيانس ليمان.

ويشعر تير شتيغن، بالاحباط باعتباره احتياطياً لمانيول نوير، رغم مستواه الرائع مع برشلونة في المواسم الأخيرة، على عكس نوير، الذي تعرض لإصابات ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ورفض رئيس النادي البافاري، عقد محادثات مع خواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، قائلًا: “لقد سمع بالفعل ما نقوله، وسيستمع بأذنيه لكل شيء”.

وكان لوف، قد علق على هجوم هونيس في وقت سابق، بقوله: “لن أسمح لنفسي بالتأثر بأي شيء يُقال، وأستقبل ذلك بكل هدوء”.

وردًا على مطالبات تير شتيغن، قال هونيس، إن خواخيم لوف، والاتحاد الألماني، كان عليهما إجلاس حارس البرسا في ركن ليقولا له بوضوح إنه ليس معنيا بالإدلاء بهذا النوع من التصريحات علانية”.

من جانبه، قال مدير المنتخب أوليفر بيرهوف، إن تصريحات هونيس، لا تثير قلقه، قائلا: “الأندية ملزمة بحسب قواعد الفيفا بتقديم لاعبيها للمشاركة مع الفريق الوطني”.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى