أخبار دولية

توخيل يكيل المديح لنجمه البرازيلي نيمار

أكد الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، بأن نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، ما زال بجعبته الكثير ليقدمه مع باريس، مشيراً إلى أنه بإمكانه التحسن أكثر.

ونجح فريق باريس سان جيرمان مساء أمس الأحد، في الفوز على منافسه ليون، بهدفٍ نظيف أحرزه المتألق نيمار دا سيلفا، ليهدي البرازيلي الثلاث نقاط ومعها الصدارة للنادي الباريسي.

وتحدث توخيل لصحيفة “ليكيب” الفرنسية عن نيمار قائلاً :“ما زال في جعبته الكثير ليقدمه، إنها فقط مباراته الثانية أو الثالثة في آخر أربعة أشهر”.

وأضاف :“يمكنه أن يقدم أداءً أفضل، وسيفعل ذلك بكل تأكيد، لأنه سيستعيد أكثر فأكثر لياقته البدنية، ولكنه نيمار، دائماً ما يكون حاسماً أمام المرمى، ويفكر فقط في الهجوم”.

وتابع المدرب الألماني: “نحن بحاجة إلى لاعبين من هذه النوعية في مباريات صعبة كتلك، حيث أن الفوارق الفردية تحسم الأمور في بعض الأحيان”.

ونجح نيمار الذي عاد للمشاركة رفقة فريقه، في التألق وإهداء 6 نقاط مهمة لفريقه، بعدما لعب مباراتين فقط، الأولى أمام ستراتسبورغ في الأسبوع الماضي بالدوري الفرنسي، وسجل هدف الانتصار، وكرر أمس نفس الأمر وأحزر هدف الفوز، ليهدي فريقه صدارة الدوري الفرنسي.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى