أخبار دولية

صورة-صلاح مع زوجة لاعب برشلونة السابق تثير الجدل

اهتمت وسائل الإعلام العالمية بتفاصيل صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لنجم ليفربول، محمد صلاح مع زوجة لاعب شهير في دبي، يمكنها أن تثير الشكوك حول مستقبله في الريدز.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن صورة يظهر فيها محمد صلاح بجوار زوجة لاعب برشلونة الإسباني السابق الشهير، إريك أبيدال.

ولفتت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة الإسباني، النظر إلى أن أبيدال يعمل السكرتير الفني لنادي برشلونة، والصورة التقطت خلال عطلة الأسرتان في مدينة دبي.

وجاء نشر الصورة، من قبل زوجة أبيدال عبر حسابها على موقع “إنستغرام” بمثابة المفاجأة، خاصة وأنها تثير الشكوك والتكهنات بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها قولهم إن أبيدال، ربما كان يلعب دورا في محاولة إقناع محمد صلاح بالتوقيع لبرشلونة في نهاية الموسم الجاري، أو في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2020.

وقالت الصحيفة إن أبيدال فتح باب مفاوضات موسع مع محمد صلاح، بعدما فشلت محاولات النادي الكاتالوني في استقدام البرازيلي نيمار واحتمالية رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ألمحت إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي مستعد للتخلي عن نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

ونقل موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، عن تقارير إنجليزية، أن ليفربول مستعد للتنازل عن محمد صلاح نهاية الموسم الحالي “2019/2020”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى