أخبار دولية

رسميا استبعاد هازارد من قائمة المنتخب البلجيكي

استبعد نجم ريال مدريد إيدين هازارد من قائمة منتخب بلجيكا بعد فحصه من قبل الأطباء في بلده في اليوم الأول من الاستعدادات. سافر اللاعب مع التقارير الطبية لريال مدريد التي توضح بالتفصيل الإصابة التي لحقت بع في الفخذ الأيسر في 16 غشت المنصرم.

وسيكمل هازارد، برنامج تعافيه في فالديباس، فيما سيخوض الشياطين الحمر بدونه مباراتين ضد سان مارينو يوم 6 شتنبر، واسكتلندا يوم 9 من نفس الشهر ضمن تصفيات يورو 2020.

ولم يتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي لحقته، حيث أكدت التقارير الطبية التي أرسلها ريال مدريد، لأطباء منتخب بلجيكا أنه لا يستطيع اللعب حتى مباراة ليفانتي في 14 شتنبر، وبعد فحص اللاعب تم التوصل لنفس الاستنتاج من الطاقم الطبي لمنتخب بلجيكا ليتم استبعاد اللاعب والسماح له بالعودة إلى مدريد لاستكمال تعافيه.

وحذر ريال مدريد، من الاعتماد على هازارد، في المباراتين وبأن الأمر قد مجازفة باللاعب وتعريضه لخطر التعرض لانتكاسة ستبعده عن الملاعب لمدة أطول، وصادق أطباء الفريق البلجيكي على نفس الشيء بعد مشاهدة تقارير مدريد والتحدث مع اللاعب، الذي ستكون أولويته الآن أن يكون جاهزاً للعب في 14 شتنبر لأول مرة مع فريقه الجديد.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى