أخبار دولية

بايرن ميونخ يعلن عن تجديد عقد ليفاندوفسكي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن تجديد عقد هدافه البولندي المتألق روبيرت ليفاندوفسكي حتى عام 2023.

ومدد العملاق البافاري، عقد مهاجمه البالغ من العمر 30 عاماً، الذي كان سينتهي عام 2021، لمدة عامين أخرين لينتهي في 30 يونيو 2023.

وقال ليفاندوفسكي بعد تجديد عقده: “أصبحت ميونخ مدينتي المفضلة، نشعر جميعاً بالراحة داخل النادي، أنا مقتنع بأننا سنحقق الكثير في السنوات القليلة المقبلة، بايرن ميونخ واحد من أكبر 3 أندية في العالم، ولدينا فريق متميز. أنا فخور بأن أكون جزأً من هذا النادي”.

 

بينما علق كارل هاينز رومينيغي الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ قائلاً: “بالنسبة لي يعتبر ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم، وهو دائماً الدعامة الأساسية لفريقنا في السنوات الأخيرة، لذلك نحن سعداء للغاية لأنه سيلعب مع بايرن ميونخ لفترة طويلة قادمة، ونحن على ثقة من أننا مع روبرت سنحقق الكثير في الموسم المقبل والسنوات القادمة”.

من جهته صرح المدير الرياضي حسن صالح حميدشيتش: “أصبح روبرت قائداً وهو في طريقه أن يصبح لاعباً هاماً في بايرن ميونيخ كما كان فرانك ريبيري وآرين روبن، وآمل أن يتمكن من الاستمرار سجله البارز في التسجيل خلال السنوات القليلة المقبلة”.

انتقال أشرف حكيمي وحكيم زياش إلى الدوري السعودي: جواد ياميق يجيب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى