أخبار دولية

صحيفة إسبانية تكشف تفاصيل إجتماع برشلونة وباريس بخصوص نيمار

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اقتراب عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف فريقه السابق برشلونة بشكلٍ أقرب من أي وقت مضى، رغم عدم التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين في الاجتماع الذي عقد عصر اليوم الثلاثاء.

وسافر مبعوثو نادي برشلونة، إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم الثلاثاء، للاجتماع مع إدارة سان جيرمان للتفاوض وحسم صفقة نيمار، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن تفاصيل المفاوضات التي جرت بين الطرفين، حيث أكدت “سبورت” أنه تم تشكيل وفد برشلونة وباسطة كارسار كارو المدير التنفيذي، وخافيير ورداس مدير الكرة، وإريك أبيدال المدير الرياضي، وأندريه كوري مستشار النادي وصديق عائلة نيمار، لمفاوضت ممثلي باري سان جيرمان والمكون من ليوناردو المدير الرياضي، وجمال بوراس مستشار ورجل موثوق للنادي، والوسيط بيني زهافي.

وأضافت الصحيفة أن ممثلي برشلونة، وضعو عرضين على الطاولة، الأول مبلغ 150 مليون يورو يتم دفعه في عام 2020 مع دفع مبلغ صغير يصل إلى 30ء40 مليون يورو يتم دفعها عند إتمام الصفقة، والعرض الثاني يتضمن 170 مليون يورو تدفع على دفعتين في عامي 2020ء2021، مع دفع مبلغ يصل من 30ء40 مليون يورو.

وتابعت أن ممثلو النادي الفرنسي، رفضو العرض الأول لأنه غير كافٍ، لكنه وافق على العرض الثاني لكن على دفعة واحدة في عام 2020.

كما أوضحت أنه لا يوجد أي لاعب سيدخل ضمن الصفقة، لكن لا يمكن استبعاد تضمين عثمان ديمبيلي، وأن صفقة اللاعب لن ترتفع عن 170 مليون يورو، رغم عدم التوصل إلى اتفاق نهائي، كما أشارت إلى أن الصفقة ستحسم في أجل أقصاه يوم الجمعة المقبل، مع تفاؤل كبير من الجانب البرشلوني بسبب وجود ضغط كبير من نيمار من أجل الرحيل عن حديقة الأمراء.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى