أخبار دولية

باريس يسعى للتعاقد مع موهبة الريال

كشف برنامج “جوجونيس” الإسباني، اليوم الإثنين، عن رغبة وهوس نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، بالتعاقد مع النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد هذا الصيف.

ووفقاً للبرنامج الإسباني الشهير، فإن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مهووس بفكرة التعاقد مع الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، وبدأ بالفعل المفاوضات ولكن رد ريال مدريد كان متوقعاً وهو الرفض.

وذكر البرنامج أن هذه هي المرة الثانية التي يتفاوض فيها ليوناردو، مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن التعاقد مع الجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور، حيث يريد النادي الباريسي الاستفادة في مفاوضاته من قلة مشاركات اللاعب، ولكن اللوس بلانكوس أغلق كل الأبواب في وجه باريس.

ويرى ليوناردو، في فينيسيوس خليفة لنيمار الذي يقترب من الرحيل عن النادي، فلديه مهارات مشابهة وسرعة كبيرة، ويمتاز عن مواطنه بأن سلوكه ممتاز خارج الملعب، وهذه النقطة تحديداً التي دفعت سان جيرمان لفتح الباب أمام نيمار للرحيل.

ويسعى نيمار للرحيل عن النادي الباريسي قبل إغلاق سوق الانتقالات، وهناك صراع بين برشلونة وريال مدريد على التعاقد معه، وما زال هناك تضارب بالأنباء حول مستقبل اللاعب.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى