أخبار دوليةتيفي

برشلونة يستعيد توازنه ويكتسح ريال بيتيس بخماسية

حقق نادي برشلونة، فوزا مهما وعريضا على ضيفه ريال بيتيس، بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين قبل قليل، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وتمكن الفريق الضيف من أخذ الأسبقية على مستوى النتيجة بهدف الوافد الجديد نبيل فقير، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان في إدراك التعديل لمصلحة البلوغرانا قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق فقط، بلمسة مميزة للغاية من صناعة سيرجي روبيرتو.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 50، وقع غريزمان على ثاني أهدافه، بتسديدة رائعة هزم بها الحارس، قبل أن يصنع الهدف الثالث للاعب الشاب كارليس بيريز في الدقيقة 56 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 60، نجح المدافع الطائر جوردي ألبا في إضافة الهدف الرابع لفريقه، قبل أن يختم أرتورو فيدال خماسية فريقه في الدقيقة 77، وبعدها بدقيقتين فقط، استطاع لورينزو مورن، لاعب بيتيس، تسجيل هدف تذليل الفارق لتصبح النتيجة 5-2، لينتهي اللقاء للفريق الكتالاني، محرزا بذلك أول ثلاث نقاط خلال منافسات الليغا هذا الموسم.

https://www.youtube.com/watch?v=rhyBRXo8uOM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1G81c6TMoyatYy-DlVRPys56PmEJbVaXKLsLfKIhex4350y60cP7jdGFY

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى