أخبار دولية

ليفربول يعلن تمديد عقد نجمه الإنجليزي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن تمديد عقده نجمه الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين لفترة طويلة، قاطعا الطريق أمام الأندية التي كانت ترغب في التعاقد مع اللاعب.

ونشر الريدز، عبر موقعه الرسمي وصفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بلاغ يؤكد من خلاله أن صاحب الـ26 سنة، وقع على عقد جديد طويل الأمد مع النادي دون الكشف عن تفاصيله.

ومدد الدولي الإنجليزي إقامته في آنفيلد، بعدما كان قد انتقل إلى الريدز من آرسنال في غشت 2017، وخاض تشامبرلين مع بطل أوروبا 47 مباراة، سجل خلالها خمسة أهداف، وكان جزء من الفريق الذي حقق المجد الأوروبي في مدريد في يونيو الماضي، بعد التغلب على إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها في أبريل 2018.

وقال اللاعب للموقع الرسمي للنادي بعد تمديد عقده: ”أنا متحمس حقا للوصول إلى اتفاق لتمديد عقدي مع ليفربول، شعرت أني ضيعت عاماً من عقدي بسبب الإصابة، لذلك من المثير حقا أن أتمكن من التجديد. أشعر بأنها فرصة آخرى وآمل أن أقدم مستوى جيد لأعوض عدم التواجد في العام الماضي”.

وتابع : “أنا ممتن للحصول على فرصة آخرى، فلن تحصل على فرصة اللعب لنادي ليفربول كل يوم. أنا متحمس للغاية لأن أكون قادرًا على تمديد إقامتي هنا”.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى