أخبار دولية

رونالدو يكشف عن موعد اعتزاله لعب كرة القدم

حدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، موعد اعتزاله كرة القدم، وذلك في حوار له مع صحيفة “maisfutebol” البرتغالية.

وفاجئ رونالدو، الجميع حين قال إنه من الممكن أن يعلن اعتزال كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي، وأضاف صاروخ ماديرا: ” أظن أنه من الممكن أن أنهي مسيرتي مع نهاية هذا الموسم، كما يمكنني أن أستمر في اللعب لغاية بلوغي سن الـ40 أو الـ41″.

وتابع رونالدو: “كما أقول دائما الأهم هو أن أستمتع بمسيرتي الكروية واللحظات التي أعيشها، حاليا الأجواء ممتازة ولا يسعني سوى الإستمرار في استغلالها”.

وعن مشواره الكروي الحافل قال الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا: ” لا أظن أن هناك لاعب في التاريخ يملك انجازات مثل التي حققتها، ليس هناك لاعب استطاع تحقيق مثل الأرقام التي حققتها”.

يشار إلى أن رونالدو، ينفرد بالعديد من الإنجازات، مثل كونه الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، إضافة إلى كونه الهداف التاريخي لريال مدريد، والعديد من الأرقام القياسية، كما نجح في تحقيق دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات، إضافة إلى تحقيقه للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، كما قاد منتخب بلاده لتحقيق اليورو، ودوري الأمم الأوروبية.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى