أخبار دولية

كوتينيو يغلق باب عودته إلى برشلونة مجدداً

قدم نادي بايرن ميونخ الألماني، لاعبه الجديد البرازيلي فيليب كوتيينو، إلى وسائل الإعلام المختلفة المحلية والعالمية في مؤتمر صحفي رسمي داخل ملعب أليانز أرينا.

وتحدث فيليب كوتينيو عن العديد من الأمور التي تخص مستقبله مع بايرن ميونخ، وأيضاً تطرق لفترة العام والنصف داخل برشلونة وأسباب رحيله السريع عن النادي الكتالوني.

وبدأ فيليب كوتينيو حديثه قائلاً:” أنا هنا وأريد الفوز بالبطولات، لقد تحدث لي الكثير من الرموز واللاعبين هنا، لوسيو، رافينيا وتياجو ألكانتارا”.

وتابع كوتينيو حديثه قائلاً:” هذه رحلة جديدة مع ناد جديد في دولة جديدة دوري جديد، بايرن ميونخ هو واحد من أفضل الأندية في أوروبا”.

وعن رحلته بالنادي الكتلوني قائلاً:” برشلونة قصة وقد مضت، أريد البقاء بايرن ميونخ سنوات عديدة، أريد أن أصبح جزأً من هذا النادي”.

وأكمل كوتينيو حديثه قائلاً:” الأمور في برشلونة لم تسير كما أردت نعم واجهت العديد من المشاكل ولكني اليوم هنا من أجل مشوار جديد”.

وكشف كوتينيو عن المركز الذي يريد شغله في الملعب قائلاً:” هذا الأمر يعود إلى المدرب، المدرب فقط هو من سيقول، ولكني في العموم أفضل اللعب في المركز رقم 10 صانع ألعاب”.

وكان نادي بايرن ميونخ، قد أعلن مساء يوم الجمعة الماضية، تعاقده رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند خيار الشراء لصالح العملاق البفاري الصيف القادم.

بعد ربط اسمه بالرجاء.. مازيمبي لـ”سيت أنفو”: كينزومبي لا يزال لاعبا للفريق في الوقت الحاضر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى