أخبار دولية

تسريبات تكشف عن تتويج هذا اللاعب بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

كشفت تسريبات من داخل أروقة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن اسم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، عن موسم 2018-2019.

وكشفت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعية، تصدر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، قائمة المرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعب في أوروربا 2019.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن بعض التسريبات من داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، كشفت عن فوز ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة بجائزة الأفضل في أوروبا، برصيد 252 نقطة، بينما حل الهولندي فيرجيل فان دايك بـ 224 نقطة، ثم النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 181 نقطة.

وحقق ميسي خلال الموسم الماضي لقب الليغا فقط، بينما فشل في تحقيق دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ليفربول الإنجليزي في نصف النهائي، وكذلك خسارته لنهائي كأس ملك إسبانيا لصالح فالنسيا، إضافة إلى تتويجه بجائزة هداف الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا برصيد 36 هدفا.

يذكر أن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، كان هو آخر لاعب توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم المصري محمد صلاح.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى