أخبار دولية

آرسنال يعلن ضم موهبة الكوت ديفوار بمبلغ خيالي

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، عن التعاقد رسميا مع النجم الإيفواري نيكولاس بيبي، قادماً من نادي ليل الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتقل بيبي، للغانرز في صفقة بلغت 72 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي اللندني، مزيحا بذلك الغابوني أوباميانغ، عن رأس لائحة أغلى اللاعبين في تاريخ النادي، عند انتقاله من بروسيا دورتموند الألماني، في يناير 2018، بمبلغ 56 مليون جنيه استرليني.

وصرح بيبي لقناة آرسنال الرسمية: ” أمر مؤثر جدا ن أكون هنا الأمور لم تكن سهلة علي. قطعت شوطا كبيرا وعانيت كثيرا، وبالتالي التوقيع مع هذا النادي العظيم يشكل مكافأة كبيرة”.

وأشاد مدرب آرسنال، الإسباني أوناي إيمري، بالمهاجم الإفواري حيث قال: “نيكولاس جناح رفيع المستوى وموهوب، التوقيع مع جناح من المستوى الرفيع كان أحد أهدافنا الرئيسية في فترة الانتقالات الحالية ويسرني انضمامه الينا. سيضيف السرعة والقوة والإبداع، مع رغبتنا بتسجيل المزيد من الأهداف لصالح فريقنا”.

وكان نيكولاس بيبي، قد لعب الموسم الماضي رفقة نادي ليل الفرنسي، حيث تألق بشكل لافت، ونجح بتسجيله 22 هدفا مع 11 تمريرة حاسمة في الدوري الفرنسي، إضافة إلى مشاركته رفقة منتخب الكوت ديفوار، في نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى