أخبار دولية

في خطوة مفاجأة باريس سان جيرمان يتخد هذا القرار بخصوص نيمار

تتجه إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، لتقديم عرض جديد لنجمها البرازيلي نيمار جونيور، وذلك في خطوة مفاجأة من أجل استمرار اللاعب على الأقل لموسم واحد داخل حديقة الأمراء.

ووكشفت تقارير صحفية إسبانية وفرنسيةن اليوم الأربعاء، عن تقدم باريس سان جيرمان بعرض جديد إلى نيمار، يقضي باستمراره هذا الموسم في حديقة الأمراء، والرحيل في الصيف المقبل.

وأكدت التقارير أنه من المتظر أن يصل ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، مساء اليوم، إلى الصين من أجل الاجتماع بنيمار، وإنهاء الأزمة بين الطرفين.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن اللهجة الحادة بين الجانبين قد هدأت، بحثا عن التعايش الودي في الفترة المقبلة، ولكنها أوضحت أيضاً أن نيمار لم يغيّر رأيه ومازال يريد المغادرة.

وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن الجولة الآسيوية لباريس سان جيرمان، قد تشهد نهاية الحرب بين باريس ونيمار، وبداية هدنة بين الجانبين لحين زوال الغيوم، ووضوح مستقبل اللاعب.

وأكدت “لو باريزيان”، أن كل من ناصر الخليفي وليوناردو ونيمار، يسعون إلى وقف التصريحات العدائية علانية، وعودة اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي في تدريبات الفريق وحياته في النادي.

وكان الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، قد نشر صورا لنيمار، من تدريبات الفريق الحالية في سينزين الصينية، برفقة زميله الفرنسي برينسيل كيمبيمي، وكان اللاعب قد غاب عن مباراة الفريق الودية أمام فريق سيدني، والتي انتهت بفوز بطل فرنسا بثلاثية نظيفة.

صفحات جزائرية تطالب بطرد يسري بوزوق من بلده بسبب خريطة المغرب- صورة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى