أخبار دوليةتيفي

هكذا تقابل بيريز ورونالدو خلال تسلم الأخير لجائزة “الأساطير”-فيديو

سلطت الصحافة العالمية، أمس الإثنين، الضوء على العناق الحار الذي كان بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ونجم الميرينجي السابق، ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي، كريستيانو رونالدو خلال تسلم الأخير لجائزة “أساطير ماركا”.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 34 عاما، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم من أجل تسلم جائزة “أساطير ماركا” تكريماً له على الإنجازات الضخمة التي حققها رفقة النادي الملكي.

وعانق فلورنتينو بيريز، رونالدو، مباشرة بعد صعوده للمنصة أثناء الحفل وهمس ببعض الكلمات في أذنه، لم يتم الكشف عنها حتى الآن والتقط صورة معه، مما ينم عن العلاقة الجيدة التي تربط الطرفين، رغم شائعات الصحف بأن العلاقة بين الثنائي توترت الصيف الماضي، نتيجة رفض بيريز تحسين عقد الدون، وهو ما دفع الأخير للاتجاه صوب تورينو، والتوقيع لنادي يوفنتوس الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن بيريز أعرب أيضاً عن تشجيعه لرونالدو وقال “أنا أحد معجبيه وهو الأفضل. سوف نفتقده طوال حياته !”.

وقضى صاروخ ماديرا 9 سنوات في النادي الملكي، حقق خلالها العديد من الألقاب، أبرزها ثلاثية دوري أبطال أوروبا المتتالية، وأصبح الهداف التاريخي للنادي برصيد 450 هدف.

ملياردير أمريكي يؤخر تعاقد ناد أوروبي مع لاعب رجاوي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى