أخبار دولية

تعرف على موعد انطلاقة الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى

بدأ العد التنازلي لانطلاق الموسم الكروي، في أغلب الدوريات الأوروبية الكبرى، والتي تفصلنا أسابيع قليلة فقط على ركلة البداية فيها، في موسم من المنتظر أن يكون أكثر تشويقا من سابقه، نظرا لتحركات الفرق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وسيفتتح الدوري الإنجليزي والفرنسي، إنطلاقة منافسات الدوريات بالقارة العجوز، حيث سيشهد الأسبوع الأول من شهر غشت المقب أولى مباريات الرسمية في الموسم الكروي 2019-2020، حيث سيفتتح الدوري الإنجليزي الممتاز موسمه الجديد بمواجهة ليفربول ونوريتش سيتي، مساء الجمعة 9 غشت المقبل، فيما سيعرف نفس اليوم لقاء افتتاح الدوري الفرنسي بمباراة ليون وموناكو.

في المقابل سينطلق الدوري الإسباني والدوري الألماني، في توقيت واحد، وتحديدا يوم الجمعة 16 غشت، حيث سيقص نادي برشلونة والإسباني أتليتيكو بيلباو الإسباني، شريط منافسات “لاليغا” بالمباراة التي ستجمع بين الفريقين، في حين ستفتتح مباريات الدوري الألماني بمواجة بايرن ميونخ حامل اللقب بفريق العاصمة الألمانية هيرتا برلين.

وسيكون الدوري الإيطالي آخر الدوريات الأوروبية الكبرى التي ستنطلق، حيث قررت لجنة البرمجة للدوري نهاية غشت، وتحديدا ال24 منه، كموعد انطلاقة “السيري آ”.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى