أخبار دولية

راكيتيتش يؤكد استمراره رفقة برشلونة

أكد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، بأنه لا ينوي ولا يفكر في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحلت بعثة برشلونة باليابان، وذلك في إطار الجولة الإستعدادية للفريق الإسباني للموسم الكروي الجديد، وظهر راكيتيتش في مؤتمر صحفي، وقال خلاله “فكرتي واضحة جدا، أريد البقاء في برشلونة، لقد اعتدت على الشائعات وهذا حصل في نفس الوقت من الصيف الماضي”.

وأضاف :“تحدثت مع إدارة برشلونة والمدرب ولدينا نفس الفكرة، الجميع يريد بقائي وأنا كذلك، سنكون منفتحين على كل شيء كما هو الحال دائما لكني أنوي الاستمرار، لدي عامين في عقدي وأنا سعيد بالإستمرار في برشلونة”.

وختم راكيتيتش حديثه :“لا أمانع بالحديث عن مستقبلي، علي فهم أن كرة القدم تعمل على هذا النحو، تمديد عقدي ؟ ، تحدث مع الرئيس بارتوميو لكن أمام النادي قضايا أخرى في الوقت الحالي قبل التفكير في تفاصيل عقدي الجديد”.

وكانت الصحافة الإسبانية، قد أكدت أن إيفان راكيتيتش، سيكون أول ضحية للصفقة المحتملة باستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان ، وذلك من خلال الكشف بأن اللاعب الكرواتي قد يكون ضمن الصفقة التبادلية، لتقليل المبلغ المطلوب مقابل عودة اللاعب السابق.

بعد ربط اسمه بالرجاء.. مازيمبي لـ”سيت أنفو”: كينزومبي لا يزال لاعبا للفريق في الوقت الحاضر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى