أخبار دولية

نجم الريال يتلقى عروض مغرية من الدوري الصيني

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الأحد، عن تلقي النجم الويلزي غاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد، عروضا مغرية للغاية من أندية صينية، للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن نادي جيانغسو سونينغ الصيني، أبدى اهتمامه الشديد بالويلزي غاريث بيل، حيث عرض نفس الراتب الذي يحصل عليه اللاعب في ريال مدريد والمقدر بـ17 مليون يورو سنويا.

وأضافت “ماركا” أن جيانغسو سونينغ، ليس النادي الصيني الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع غاريث بيل، بل هناك أيضا شينغهاي شينهوا الذي ينوي تقديم راتب أكبر من الذي يتحصل عليه الويلزي في ريال مدريد، ولكن العقبة الوحيدة هي رغبته في شرائه دون أي مقابل مالي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن الانتقال إلى الصين ليس هو الخيار الوحيد للويلزي غاريث بيل، حيث يهتم نادي توتنهام الإنجليزي بإعادة اللاعب مجددا للفريق، ومستعد تقديم عرض يتراوح بين 50 و60 مليون يورو، لضمه من النادي الملكي ريال مدريد.

وكان زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، قد أكد بشكل علني أن النادي يحاول بيع غاريث بيل، وهو الأمر الذي جعله يستبعده عن مباراة بايرن ميونخ، في الكأس الدولية للأبطال والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى