أخبار دولية

فالفيردي: “أسعى لحصد جميع الألقاب هذا الموسم”

تحدث إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن الأهداف التي يسعى لتحقيقها خلال الموسم القادم رفقة النادي الكتالوني، مؤكدا أن هدفه حصد جميع الأللقاب.

وأكد إرنستو فالفيردي، رغبة برشلونة بالفوز بجميع الألقاب خلال الموسم المقبل، كما شدد على أهمية جمالية الأداء، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها طيلة الموسمين الماضيين بسبب تراجع مستوى البرسا من حيث المتعة.

وقال مدرب برشلونة في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “الأهداف هي نفسها دائماً، نريد الفوز بجميع المباريات، وسنحاول الفوز في جميع البطولات أيضا، ونعرف جيدا أنه يجب أن نفعل ذلك بأسلوبنا الخاص، نأمل ان نكون على المستوى المطلوب”.

وعن الوافدين الجدد للنادي الكتالوني قال: “نتوقع الكثير من التعاقدات الجديدة، نعلم أنهم في بداية الطريق، أتمنى أن ينسجمون سريعا مع الفريق”.

وتابع فالفيردي: “دي يونج كان يلعب بمستوى عالي في الموسم الماضي، ونأمل أن يعطينا النضارة في وسط الملعب، إنه أيضا مشروع للمستقبل، أما غريزمان فهو الحاسم في الأمتار الأخيرة، لدينا آمال كبيرة معلقة عليه، إنه شاب، لكن في نفس الوقت يملك خبر طويلة بالليغا الإسبانية”.

يشار إلى أن نادي برشلونة الإسباني، يسعى لاستعادة هيمنته الأوروبية، بعد الإقصاء المتكرر الذي تعرض له النادي الكتالوني خلال السنوات الأربع الماضية.

ملياردير أمريكي يؤخر تعاقد ناد أوروبي مع لاعب رجاوي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى