أخبار دولية

غريزمان يُعِدُّ مفاجأة لجماهير الكامب نو

أعلن أنطوان غريزمان، نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الجديد، أنه أعد مفاجأة خاصة لجمهور البرسا في كامب نو، وذلك خلال مقابلة مع التليفزيون الرسمي للنادي الكتالوني.

وقال غريزمان خلال لقائه التلفزيوني: “أعددت احتفالا خاصا جديدا للكامب نو. لن أعطي أي تلميح، ولكن دعونا نأمل أن تسير الأمور بشكل جيد”.

وتابع غريزمان: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أجلب الفرح للفريق. لا أضع هدف معين لعدد الدقائق، الأهداف أو الأسيست، ولكننا سوف نستمتع في الملعب. لقد جئت من أجل ذلك”.

وحول دوره في الملعب، قال: “لا يوجد فريق على مستوى برشلونة، ولكن عندما تدافع، وتلعب من لمسة واحدة وبعمق، لن تكون هناك مشاكل. سأكون جريزمان الذي كنت عليه في أتلتيكو“.

كما عبر “غريزو” عن إعجابه بأسلوب لعب البرسا، قائلا: “ما يعجبني أكثر في برشلونة هو التيكي تاكا، ثم لاعبي كرة القدم، مثل رونالدينيو وميسي، ولكن عندما تقول البرسا، بالنسبة للاعبين هي التيكي تاكا”.

وكان المهاجم الفرنسي، قد أتم انتقاله إلى صفوف البلوغرانا قادما من فريق أتليتيكو مدريد الإسباني، بعدما قام مسؤولو النادي الكتالوني بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تقدر بـ 120 مليون يورو.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى