أخبار دولية

صحيفة إسبانية ترشح صلاح ل”لبالون دور”

رشحت صحيفة “آس” الإسبانية، النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل حصد جائزة الكرة الذهبية الإفريقية، لأفضل لاعب في أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2019.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن محمد صلاح، وساديو ماني ورياض محرز، الثلاثي الأوفر حظا للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بالنظر إلى ما قدموه مع أنديتهم ومنتخباتهم الوطنية هذا الموسم”.

وأضافت الـ”آس”، أن محمد صلاح يستحق التواجد ضمن قائمة الثلاثة الكبار المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 رغم الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في مصر.

وأشارت الصحيفة إلى إنجازات محمد صلاح مع ليفربول بقيادة الفريق للحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعدما سجل هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام بالمباراة النهائية، كما حصل على جائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الثاني على التوالي مناصفة مع زميله ساديو ماني ب 22 هدف.

كما أشارت الصحيفة أيضا لحضوض كل من ماني ومحرز، من أجل تحقيق الكرة الذهبية الإفريقية، حيث أكدت أن استمرار مشاركة الثنائي ماني ومحرز بالكأس الإفريقية، من سأنه أن يرجح كفة أحدهما في حال نجاحه في قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب “الكان”.

جدير بالذكر أن مباريات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا دتجرا هذا اليوم، بمباريات تونس ضد السنغال في تمام الساعة الخامسة عصرا، والجزائر ضد المنتخب النيجيري في تمام الساعة الثامنة مساء.

رئيس الرجاء بودريقة ينتظر رد المدرب جوزيف زينباور




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى