أخبار دولية

هذا موعد تقديم نجم البارصا الجديد

اقترب نادي برشلونة الإسباني، من إتمام صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده والتي تقدر بـ 120 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة سيقوم غدا الجمعة بدفع قيمة الشرط الجزائي لدى الاتحاد الإسباني لصالح نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

من جانبها ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مجلس إدارة برشلونة يريد أن يكون تقديم جريزمان سلسا قدر الإمكان، والابتعاد عن أي معركة مع الجماهير، وهو ما يدفع إدارة النادي لتقديم غريزمان في الـ 48 ساعة المقبلة في ندوة صحفية لوسائل الإعلام دون تواجد الجماهير، لاستغلال الإصلاحات التي يخضع لها ملعب الكامب نو.

من جانبها أكدت “RAK1” أن إدارة برشلونة، ستقدم رسميا لاعبها الجديد بعد غدا السبت، بعد أن تقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي غدا الجمعة، والتوقيع رسميا للمهاجم الفرنسي بعقد يمتد لخمس مواسم مقبلة.

يشار إلى أن نادي برشلونة الإسباني، كان قد تعاقد رسميا مع اللاعب الهولندي فرانكي دي يونغ، قادما من نادي أياكس الهولندي، إضافة إلى الحارس البرازيلي نيتو، من نادي فالنسيا الإسباني.

فضيحة في الوداد بسبب بائع العطور




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى