أخبار دولية

اجتماع بين برشلونة وأتليتيكو مدريد من أجل غريزمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن بداية المفاوضات بين فريقي برشلونة الإسباني وأتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل حصول النادي الكتالوني على توقيع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وأشارت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، إلى أن إدارة النادي الكتالوني ستعقد اجتماعا مع إدارة الروخيبلانكوس، من أجل تدارس قدوم اللاعب الفرنسي إلى قلعة الكامب نو.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن برشلونة يدرس إمكانية إدراج اسم المدافع نيلسون سيميدو في هذه الصفقة، خاصة مع وجود رغبة من اللاعب في مغادرة الفريق، وحاجة الأتلتيكو لمدافع لتدعيم صفوفه، بعد رحيل لوكاس هيرنانديز وخوانفران واحتمالية مغادرة فيليبي لويس للواندا ميتروبوليتانو.

وكانت صحيفة “الآس” الإسبانية قد كشفت سابقا أن نادي برشلونة سيبدأ مفاوضاته مع الأتليتي بداية من 1 يوليو المقبل، وذلك لوجود شرط في عقد غريزمان يقلص من شرط الجزائي في عقده إلى 120 مليون يورو.

وفي سياق متصل كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن برشلونة يريد دفع 6 ملايين يورو بجانب قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته 120 يورو، ليصل الإجمالي إلى 126 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي سيدفعها الأتلتيكو في جواو فيليكس لاعب بنفيكا البرتغالي.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن غريزمان اتفق على تخفيض راتبه السنوي في حالة انتقاله إلى برشلونة، وذلك بتقاضي 17 مليون يورو سنويا عوض 23 مليون يورو التي كان يتقاضاها رفقة نادي العاصلة الإسبانية.

يشار إلى أن جوردي كاردونير، نائب رئيس نادي برشلونة، كان قد صرح أن النادي يسعى للموازنة في سوق الانتقالات، قبل التوقيع مع أنطوان جريزمان والعديد من اللاعبين الذين ارتبطت أسمائهم بحمل قميص الفريق في الفترة المقبلة.

المصائب تتوالى على فريق الجيش الملكي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى