الأسود
مدرب هايتي يشيد بوهبي ويلاحظ ما تغير في المنتخب المغربي معه

أشاد مدرب منتخب هايتي، سباستيان ميني، بالناخب الوطني، محمد وهبي، مؤكدا أنه من المدربين المثيرين للاهتمام، كما أشار متابعته السابقة للمنتخب المغربي، في كأس أمم إفريقيا 2025.
وتحدث ميني في الندوة الصحافية، عن وهبي، قائلا بشأنه: “أرى أنه يقوم بعمل جيد جدا، وسيكون من الصعب قول عكس ذلك، لقد تابعت منتخبه، وكنت في المغرب خلال كأس أمم إفريقيا، وكان المستوى حينها عاليا جدا، كلنني أرى الآن أن الفريق لا يترك الكثير من المساحات أو الفرص لمنافسيه”.
وتابع: “هناك توازن أكبر داخل المجموعة، وهذا الأمر أصبح أكثر وضوحا، كما أعتقد أن انضمام بوعدي وديوب، منح الفريق إضافة مهمة”.
وأتم مدرب هايتي بـ: “بصراحة، هو من بين المدربين القادرين على تحقيق شيء مهم في كأس العالم، يقود سفينته بشكل جيد، وقد تابعت أيضا مقابلاته”.









