وهبي: “سنحافظ على نفس التشكيلة أما منتخب هايتي”

عبدالله إدعلي
أكد الناخب الوطني محمد وهبي، خلال ندوته الصحفية أمس الثلاثاء،أنه سيحافظ على نفس التشكيلة في مباراة المنتخب الوطني أمام هايتي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2026، بأفضل تشكيلة ممكنة، كما أكد على الجاهزية البدنية لكل اللاعبين اللذين خاضوا المباراتين السابقتين أمام كل من البرازيل واسكتلندا.
ومن المنتظر أن يدخل المباراة بكل من ياسين بونو، في حراسة المرمى، أشرف حكيمي ونصير المزراوي، شادي رياض، عيسى ديوب في خط الدفاع، وخط الوسط بقيادة أيوب بوعدي ونائل العيناوي إلى جانب عز الدين أوناحي، وفي خط المقدمة براهيم دياز وبلال الخنوس وهداف المنتخب الوطني في هذه النسخة إسماعيل الصيباري.
وأضاف وهبي أن الهدف هو الفوز بالمباراة وتحقيق الثلاث نقاط وتفادي كل الحسابات، أما بخصوص الأدوار الإقصائية والخصم المتوقع في دور الـ32، فيجب الاستعداد لأي منتخب سواء المنتخب الهولندي أو الياباني، فلكل منتخب مميزاته الخاصة.
ويسعى أسود الأطلس إلى تأكيد انطلاقتهم المميزة في كأس العالم ومواصلة سباق صدارة المجموعة الثالثة في مباراة لن تكون سهلة أمام منتخب منظم وبعيد عن كل الضغوطات يبحث عن تحقيق أول نقطة في منافسات كأس العالم.









