الأسودمحترفون

خاص.. كامبوس (مساعد مدرب ريال مدريد السابق): “دياز سلاح أنشيلوتي المفاجئ في الكلاسيكو”

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مباراة الكلاسيكو المرتقبة اليوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وبهذه المناسبة، أجرى موقع “سيت أنفو سبور” حوارا خاصا مع المدرب البرازيلي باولو كامبوس، الذي سبق أن عمل مساعدًا للمدرب فاندرلي لوكسمبورغو في ريال مدريد عام 2005، ويملك خبرة واسعة مع الفريق الملكي، وأشرف على تدريب عدد من أساطير كرة القدم.

– توقعات كامبوس للمباراة

يرى كامبوس أن مباراة الكلاسيكو دائما ما تحمل طابع الندية والإثارة، مؤكدا أن الفريقين يدخلان اللقاء باحترام متبادل، مما يزيد من أهمية المباراة على المستويين التكتيكي والنفسي. وأشار إلى أن كلا المدربين، الإيطالي كارلو أنشيلوتي والألماني هانز فليك يسعيان لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة.

– تكتيك ريال مدريد وبرشلونة

فيما يتعلق بالجانب التكتيكي، أوضح كامبوس في حديثه مع “سيت أنفو سبور” أن ريال مدريد يعتمد على خطة 4-3-1-2، مع منح الحرية للاعب جود بيلينغهام في التحرك بين الوسط والهجوم، مما يشكل تهديدا كبيرا لدفاع برشلونة.

أما برشلونة، فيعتمد على نظام 4-3-3 الذي يستغل فيه الأطراف بوجود لاعبين مثل لامين يامال ورافينيا، لتوسيع الملعب وزيادة الضغط الهجومي.

– دور إبراهيم دياز في المباراة

وتطرق كامبوس إلى دور اللاعب إبراهيم دياز، موضحًا أن أنشيلوتي قد يعتمد عليه كلاعب وسط هجومي مفاجئ، للاستفادة من مهاراته الفنية وقدرته على إرباك دفاع الخصم، مشيرا إلى أن دياز يمكن أن يكون عنصرًا تكتيكيًا حاسمًا في المباراة.

– نجوم المباراة وتأثيرهم المتوقع

وفي حديثه عن أبرز نجوم المباراة، أشار كامبوس إلى أهمية فينيسيوس جونيور في تشكيلة ريال مدريد ورافينيا في برشلونة، خصوصًا بعد تألقهما مؤخرا في دوري أبطال أوروبا. وأكد أن الأداء الرائع من كلا اللاعبين يجعلهما تحت أنظار الجماهير حول العالم، في هذه المواجهة العالمية.

فهد العتيبي لـ”سيت أنفو”: يامال مصدر قوة برشلونة وفينيسيوس مرشح للتألق في الكلاسيكو




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى