الأسودمحترفون

صراع إسباني إيطالي لضم المغربي عبقار.. ألافيس يوضح لـ”سيت أنفو” موقفه

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن حالة من القلق تسود مسؤولي نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني لكرة القدم بشأن مستقبل المدافع الدولي المغربي عبد الكبير عبقار.

ووفقا لصحيفة ”Winwin”، فإن عددا من الأندية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب المغربي، في ظل اقتراب انتهاء عقده في 30 يونيو 2025، مما يثير مخاوف إدارة ألافيس إمكانية مغادرته مجاناً.

المصادر ذاتها أشارت، إلى أن عبقار يدخل دائرة اهتمام ثلاثة أندية إسبانية والحديث هنا عن إشبيلية وفالنسيا ورايو فايكانو، إلى جانب اهتمام ناديين من إيطاليا هما نابولي وروما، مما يفتح أمامه خيارات متعددة في السوق الانتقالات المقبلة.

في هذا السياق، تواصل موقع “سيت أنفو سبور” مع سيرخيو فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي ألافيس، للاستفسار عن الأنباء المتعلقة برحيل عبقار. لكنه تجنب التعليق على تلك الأخبار.

وفيما يتعلق بإمكانية تجديد عقد اللاعب المغربي مع نهاية الموسم، قال سيرخيو فيرنانديز لـ”سيت أنفو سبور”: “في ألافيس، يوجد فقط من يرغب في البقاء.”

هذه التصريحات التي أدلى بها المدير الرياضي لألافيس تؤكد أن اللاعب المغربي قد يغادر في الانتقالات الصيفية صفوف الفريق ويلتحق بنادي آخر، على اعتبار أن الطرفين لم يفتحا بعد قنوات التواصل بينهما بشأن إمكانية تجديد العقد من عدمه، كما أن المتحدث المذكور لم يعط أي معلومة تتعلق بالحسم في مصير مدافع المنتخب المغربي مع النادي.

نبأ غير سار لرئيس الوداد هشام أيت منا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى