الأسودمحترفون

رونالدو يفاجئ ياسين بونو

كشف النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عن التشكيلة المثالية لدوري روشن السعودي للمحترفين والتي فاجأ بها الجميع باختيار غالبيتها من لاعبي الهلال.

وفي حوار مع زميله السابق في مانشستر يونايتد ريو فرديناند نشره رونالدو عبر قناته على “يوتيوب” قال قائد النصر إنه من الصعب بالنسبة له اختيار التشكيلة الأنسب للدوري السعودي، لكنه اختار اللاعبين الأبرز وعلى رأسهم الحارس المغربي ياسين بونو حامي عرين الهلال.

واختار رونالدو 2 من زملائه في النصر وهما البرازيلي اليكس تيليس الذي غادر مع بداية الموسم، بجانب الإسباني إيمريك لابورت، واختار معهما في خط الدفاع السنغالي كاليدو كوليبالي ومواطنه البرتغالي جواو كانسيلو لاعب الهلال.

وأضاف أن خط الوسط المثالي بالنسبة له يضم الصربي سيرجي سافيتش لاعب الهلال بجانب رياض محرز لاعب الأهلي والذي اعتبره واحدًا من أبرز اللاعبين المهاريين في الدوري بجانب مالكوم لاعب الهلال وزميله سالم الدوسري الذي اعتبره أكثر اللاعبين المحبوبين في الدوري.

وعلى مستوى خط الهجوم اختار رونالدو الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى جانبه – أي رونالدو -. وجاءت تشكيلة رونالدو على النحو التالي: ياسين بونو “الهلال” أليكس تيليس “لاعب النصر السابق” إيميريك لابورت “النصر” كاليدو كوليبالي “الهلال” جواو كانسيلو “الهلال” سيرجي سافيتش “الهلال” رياض محرز “الأهلي” مالكوم “الهلال” سالم الدوسري “الهلال” ألكسندر ميتروفيتش “الهلال” كريستيانو رونالدو “النصر”.

بعد ربط اسمه بالرجاء.. ميتشو يتحدث لـ”سيت أنفو” عن مستقبله التدريبي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى