الأسودمحترفون

إبراهيم دياز: “منذ صغري كنت أرى بأنني سأكون لاعب كرة قدم”

تحدث إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، عن الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي، والتي ستبعده عن الملاعب ما بين شهرين إلى 3 أشهر.

وقال دياز في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كل يوم يمر يقل عدد الأيام التي أحتاجها للعودة إلى الملاعب. سأحاول العودة أقوى مما كنت عليه. أريد أن أكون قويًا وأكون قادرًا على مساعدة الفريق في أقرب وقت ممكن”.

وتذكر الأيام الأولى من تعرضه للإصابة: “تقبل الوضع كان الأمر الأول. بعد يومين أو 3 أيام كان علينا النهوض والعمل والتركيز على العودة في أقرب وقت ممكن. الإصابات هي الجزء الأسوأ في كرة القدم. الأمر صعب في حالتي حيث تجبرك على التوقف وعدم التمتع بالشغف والابتعاد عن مباريات البيرنابيو والأخرى خارجه، لكن دائمًا ما أقول بأنني سأحاول العودة بصورة أقوى”.

وعلق على تواجده في صفوف ريال مدريد: “التواجد في النادي الأفضل بالعالم يأخذك لأعلى المستويات، وأن تعاني من الضغوطات فهذا أمر جيد فهذا يعني أنه لا يوجد سقف لك وأن الكل يتوقع من الكثير”.

واستعاد ذكريات بدايته قائلًا: “عندما كنت طفلًا، أتيت من عائلة متواضعة وكان يتوجب علينا العمل كثيرًا، وبفضل ذلك العمل أتواجد هنا الآن. منذ صغري كنت أرى بأنني سأكون لاعب كرة قدم، كنت أعلم بامتلاكي الموهبة وأردت الاستفادة من ذلك. كان أصدقائي يذهبون لتناول البرجر بينما لم أقم بذلك”.

وأتم: “مع بلوغي عامي الـ16 أو الـ17 أعتقد بأنني أملك كل شيء، ولكن مفتاح نجاحي كان الصبر، ومع كل فرصة تتاح لي أحاول استغلالها، وذهابي إلى مانشستر بعمر صغير للغاية ساعدني على النضوج”.

وكيل راموفيتش يكشف لـ “سيت أنفو” حقيقة توقيعه للرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى