الأسودرياضات أخرى

مونديال الفوتسال: حارس منتخب فرنسا المستبعد يتحدث لـSite Info عن المنتخب المغربي

في حديث حصري مع “Site Info”، تطرق جوفين دورو، حارس منتخب فرنسا المستبعد من مونديال الفوتسال 2024 الذي تجرى أطواره حاليا في دولة أوزبكستان، إلى رؤيته حول المنتخب المغربي في هذه النسخة من كأس العالم.

وأعرب جوفين دورو، الذي يلعب مع نادي أنتويرب في الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم داخل القاعة، عن احترامه الكبير للأداء المتميز الذي يقدمه المنتخب الوطني المغربي في السنوات الأخيرة في الفوتسال، مشيرًا إلى أن “الأسود” أصبحوا قوة لا يستهان بها في هذه الرياضة.

وقال دورو في تصريح خص به موقع “Site Info”: “المغرب أصبح من كبار الدول في كرة القدم داخل القاعة خلال السنوات الأخيرة، وقد أثبت مكانته كواحد من أفضل المنتخبات في البطولات الأخيرة.”

وتابع: “تقدمهم المذهل وأداؤهم القوي يجعل كل الفرق تخشى مواجهتهم. أرى أنهم قادرون على الوصول إلى المربع الذهبي.”

وعن المجموعة السادسة التي وقع فيها المنتخب الفرنسي في المونديال إلى جانب إيران وغواتيمالا وفنزويلا، قال دورو: “أرى أن المجموعة في المتناول، رغم أنني أعتقد أن مباريات كأس العالم ستكون كلها صعبة، فلا توجد فرق صغيرة. لكن إذا لعبنا بطريقتنا، لا أرى سببًا يمنعنا من التأهل من دور المجموعات.”

وأضاف: “الأهداف واضحة وبسيطة، وهي الفوز… في كل مباراة ندخل الملعب من أجل الفوز.. في السنوات الأخيرة، أثبتنا أننا فريق كبير من خلال النتائج التي حققناها ضد منتخبات كبرى، والآن حان دورنا لتكرار تلك العروض.”

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى