الأسودمحترفون

نجم الأخدود السعودي يفاجئ يونو

وكالات

تحدث حسن الحبيب، لاعب الأخدود، عن العوامل التي ساعدت فريقه على البقاء في دوري روشن السعودي للمحترفين، وعن أفضل محترفين بالبطولة.

وقال الحبيب في تصريحات لـ”الرياضية” السعودية، إن الأخدود نجح في البقاء بدوري روشن، بجهود وتكاتف الجميع، إدارة النادي، والأجهزة الفنية والإدارية، واللاعبين.

وأوضح: “مستوى الأخدود ينقسم إلى مرحلتين، قبل قدوم المدرب نور الدين بن زكري، وبعد قدومه تغير كل شيء على الرغم من قصر المدة، إلا أنه أحدث فارقًا كبيرًا من حيث شخصية الفريق، وتنظيمه، وقوته، وظهوره بشكل قوي”.

وأضاف: “صحيح كان هناك تذبذبا للفريق قبل قدوم المدرب بن زكري، ولكن بعد قدومه لعبنا 7 مباريات جميعها في مستوى عالٍ، وقدمنا 7 نهائيات جميلة جدًا، استطعنا من خلالها البقاء في دوري روشن”.

وعن مستوى دوري روشن الموسم الماضي: “قوي جدًا، وهي النسخة الأقوى في التاريخ، والقادم سيكون أجمل في ظل الدعم الذي تحظى به رياضتنا من قبل حكومتنا الرشيدة”.

وبشأن أفضل 3 لاعبين أجانب ومثلهم محليين في الدوري السعودي، أشار: “أفضل 3 أجانب هم روبن نيفيز، وياسين بونو، وكريستيانو رونالدو، والمحليون هم سعود عبد الحميد، وسالم الدوسري، ومحمد الكويكبي”.

وأسهم الحبيب في بقاء فريق الأخدود لموسم آخر مع الكبار في دوري روشن السعودي، بعدما استعان به مدربه نور الدين زكري بعد قدومه من أجل قيادة العناصر الأساسية في وسط الميدان.

نجم بارز بمواصفات خاصة يشغل بال مكتب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى