الأسودمحترفونمنافسات قارية

الركراكي يتجه لإجراء تعديلات أمام الكونغو وهذه التشكيلة المحتملة

من المتوقع أن يجري وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية الخاصة بمواجهة منتخب الكونغو برازافيل، غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسيركز الركراكي على تغييرات في التشكيلة الأساسية لأسود الأطلس وفي نظام اللعب المعتمد في مواجهة الكونغو، والتي ستكون مختلفة عن مباراة المغرب مع منتخب زامبيا، الجمعة الماضي.

ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة التغييرات، خاصة في خط الدفاع مع إدخال شادي رياض بدلاً من القائد غانم سايس، وتواجد أمرابط في خط الوسط الدفاعي، الذي كان غائبًا في مباراة زامبيا بسبب عقوبة توقيف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

كما من المرجح أن تطال التغييرات خط الهجوم، حيث يتوقع أن يتم الاعتماد على أيوب الكعبي وسفيان رحيمي منذ البداية، فيما قد يجلس يوسف النصيري على دكة البدلاء.

ويرجح أن يدخل وليد الركراكي، المباراة بالتشكيلة التالية: ياسين بونو، نايف أكرد، شادي رياض، أشرف حكيمي، ويحيى عطية الله، سفيان أمرابط، ابراهيم دياز، إلياس بن صغير، حكيم زياش،يوسف الكعبي،سفيان رحيمي.

يتطلع المنتخب المغربي لتحقيق الفوز الثالث في منافسات المجموعة الخامسة، بعد الانتصار على منتخب تنزانيا وزامبيا، حيث يطمح لتعزيز موقعه في التصفيات.

نادي عربي يستبعد فكرة التعاقد مع حمد الله




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى