الأسودمحترفون

رئيس الزمالك:”قضية بوطيب تحتاج 3 ملايين دولار لحلها”

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن “الأبيض” مر بظروف صعبة للغاية، مشددا على أنه لا يعتقد بوجود أي ناد في العالم شهد هذا الكم من الأزمات.

وصرح لبيب لقناة أون تايم سبورتس، الاثنين: “الزمالك يمر بظروف صعبة، فمنذ اختراع كرة القدم لا يوجد ناد مر بهذا الكم من المشاكل”.
وزاد: “للأسف البعض يعتقد أن هذه الأزمات كان ستحل سريعا، وحتى الآن لا أعرف كيف تم حلها، ورغم ذلك نكتشف مشاكل وأزمات جديدة”.
وأضاف: “مجلس الإدارة لن يبخل بأى جهد من أجل إسعاد جماهيره… تم إيقاف القيد بسبب المهاجم السابق خالد بوطيب، وقضيته تحتاج 3 ملايين دولار لحلها، هذه الأزمة لم تكن فى الحسبان”.
وأكمل: “مجلس الزمالك يتعامل بما يليق باسم النادي، ونتخذ القرار الصحيح دون أن نخشى أحدا”.
وبين: “على سبيل المثال أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحى تم حلها من أجل مصلحة الزمالك، وأصبحا حاليا من قوام الفريق ويعملان بشكل مميز، ومنذ ذلك الوقت لم يصدر منهما أي مشكلة”.
وعن إمكانية اعتزال محمود عبد الرازق شيكابالا، قال لبيب: “شيكابالا جدد تعاقده وهو من سيحدد مدة استمراره، مثل محمد عبد الشافي”.
واسترسل: “الثنائي من قادة النادي ولديهما تاريخ كبير وكل منهما ضحى كثيرا من أجل الزمالك، وخاصة شيكابالا الذي عانى الظلم”.
وأتم: “تعاقد أحمد مصطفى (زيزو) ما يزال مستمرا مع الزمالك وهو أحد قادة الفريق، وهو زملكاوى وأصل من أصول الفريق ولا أعلم سبب الحديث عن تجديد تعاقده، وهو ممتد”.

الوداد يتراجع في ترتيب البطولة واتحاد تواركة يصعد إلى المركز الرابع




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى