الأسودمحترفون

شوبير: سيتم إيقاف الشيبي

تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات أزمة الدولي المغربي محمد الشيبي المحترف في صفوف  بيراميدز مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” صباح اليوم الثلاثاء، نقلته صحيفة “كرة بلس” المصرية:”أبوريدة أبلغني بتدخله لحل الأزمة وأنه كان قريب من هذا الأمر، خصوصا وأن حسين الشحات، لم يكن لديه أي مشكلة في حل الأزمة بأي طريقة”.

وأضاف:”أبوريدة قال لي إنه تواصل مع إدارة الأهلي وجميع الأمور كانت جيدة للغاية وتم الاقتراب من الوصول لحل للأزمة، لكن خروج بعض التصريحات من بعض الأطراف دفع الأهلي للتراجع والتمسك باللائحة”.

وتابع:”أبلغني أبوريدة أن بعد هذه التصريحات أعلن الأهلي تمسكه باللائحة والقانون حتى يتم الفصل في الأمر، وأن كافة المساعي الودية لحل الأزمة توقفت”.

وأردف:”قيل لي إن العقوبة التي وقعت على الشحات مخففة جدا، وكان لابد أن تكون أكبر من ذلك بكثير خصوصا وأنها استفزت الشيبي”.

وأضاف: “أما بالنسبة للشيبي الموضوع محسوم وهو إيقاف لحين التنازل عن القضية لأن هذه لائحة الاتحاد”.

وكان الدولي المغربي، محمد الشيبي، قد دافع عن نفسه  أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي، حيث قال أنه سبق وتعرض للاعتداء أثناء مباراة السوبر المصري في الإمارات من جانب 3 لاعبين من لاعبي الأهلي من بينهم حسين الشحات ومع ذلك لم يتخذ نفس الخطوة لأن ما حدث كان أثناء المباراة ويندرج تحت بند السلوك غير الرياضي.

وكانت أزمة الشيبي والشحات وقعت في نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في نهاية موسم 2022-2023، وأظهرت الكاميرات مقاطع فيديو للاعب الأهلي وهو يصفع ظهير بيراميدز على وجهه بعد نهاية اللقاء.

مرشح لتدريب الوداد يثير ضجة بتركيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى