الأسودمحترفون

إدارة إشبيلية الإسباني تفاجئ الركراكي

حظى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، باستقبال خاص من إدارة نادي إشبيلية الإسباني، أثناء زيارته لمقر النادي “الأندلسي”، الأحد الماضي.

ونشرت الصفحات الرسمية لنادي إشبيلية الإسباني على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لوليد الركراكي وهو يحمل قميص الفريق الأندلسي يتضمن اسمه مرفوقا بالرقم 24.

وعلق إشبيلية على هذه الصورة، قائلا:”صورة من استقبال رئيس نادي إشبيلية للسيد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي وصانع ملحمة أسود الأطلس في “مونديال قطر 2022″، خلال زيارته لمقر النادي يوم الأحد الماضي”.

يشار إلى أن الركراكي، سافر إلى إسبانيا، من أجل متابعة قمة ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني، المقررة مساء غد الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرغب الركراكي من خلال هذه الخطوة إلى متابعة أداء ثنائي “أسود الأطلس”، إبراهيم دياز ونصير مزراوي، من ملعب سانتياغو بيرنابيو بمدريد، بعدما قام بجولة سابقة في السعودية لمتابعة اللاعبين المحترفين في دوري روشين على غرار القائد رومان سايس والمهاجم عبد الرزاق حمد الله.

ويعكف الركراكي حاليا على متابعة عديد اللاعبين قبل الشروع في إعداد لائحة المنتخب الوطني المغربي الخاصة بمباراتي زامبيا والكونغو، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

فيلم خاص عن فريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى