الأسود

استبعاد عبد الرزاق حمد الله من المنتخب المغربي: مصدر يوضح

أثارت تصريحات الدولي المغربي في صفوف اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله، في حوار عبر قناة الإعلامي خالد ياسين على “يوتيوب”، الجدل بعدما انتقد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي.

وفهم من تصريحات حمد الله أنها إشارة إلى أن اللاعب سيغيب عن تجمع المنتخب المغربي القادم شهر يونيو، والذي ستتخلله مباراتين رسميتين ضد كل من زامبيا والكونغو ما بين الثالث والعاشر.

وفي هذا الصدد، نفى مصدرنا أن يكون الركراكي يعتمد في اختياراته التقنية على تصريحات اللاعبين ووكلاء أعمالهم سواء في استدعاء أو استبعاد لاعب، بل بالعكس مع يهم الركراكي هو الحضور التقني والبدني في المباريات.

وزاد مصدرنا موضحا:” تواجد حمد الله في مباراتي زامبيا والكونغو رهين بجاهزيته وتألقه مع فريق اتحاد جدة السعودي،  ومدى آمكانية الاستفادة منه مقارنة مع بقية اللاعبين في نفس مركزه.”

وأضاف:”كن على يقين أن الركراكي غير مهتم بالتصريحات، إيجابية كانت أم سلبية، لكن المحزن هو أنه منذ نهاية كأس العالم، لم نسمع أي لاعب ينتقد اختيارات الركراكي البشرية، بل إن الأخير يصر على منح الجميع فرصته مع المنتخب المغربي كما كان سلفا مع سفيان رحيمي.”

وانتقد حمد الله كثيرا الناخب الحالي، وليد الركراكي قائلا:”ألوم على الركراكي إشراكي في شوط واحد فقط بمباريات ما بعد كأس العالم 2022، وكان هذا الشوط أمام الرأس الأخضر الذي يعتبر منتخب قوي ومتميز، واستبدلني بعد نهاية الشوط الأول مباشرة”.

وتابع: “كان الركراكي يستدعيني للمباريات الودية ولا يقوم بإشراكي، فكيف ستحكم عليّ خصوصا أنني أقوم بدور مهم في اتحاد جدة وأسجل الأهداف؟”.

وأتم: “جميع هدافي ومهاجمي أندية الدوري السعودي يشاركون مع منتخاباتهم إلا حمد الله.”

بعد ربط اسمه بالرجاء.. مازيمبي لـ”سيت أنفو”: كينزومبي لا يزال لاعبا للفريق في الوقت الحاضر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى