الأسود

فوزي لقجع للاعبي أسود الفوتسال: “أهنئكم على تهنئة الملك محمد السادس وأنتم منتخب نموذجي”

هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، على التهنئة التي ظفر بها من الملك محمد السادس، بعد تحقيق لكأس أمم إفريقيا 2024، مؤكدا أنه يبقى المنتخب النموذجي الذي انخرط بشكل تام في الاستراتيجية المعتمدة لإنجاح كرة القدم المغربية.

وأدلى لقجع بخطاب وجهه لعناصر المنتخب المغربي للفوتسال، على هامش الحفل الذي أقيم على شرفهم، بعد تحقيقه لكأس أمم إفريقيا، التي أقيمت في الرباط.

وقال رئيس الجامعة في هذا الصدد: “أهنئكم على تهنئة الملك محمد السادس لكم، بتحقيق كأس أمم إفريقيا 2024، والتي تعد حافزا كبيرا لمواصلة التطور والبحث عن النجاحات بداية بالنسخة القادمة من كأس العالم للفوتسال بأوزبكستان”.

وتابع المتحدث: “حقيقة أنتم المنتخب النموذجي الذي انخرط بشكل تام في الاستراتيجية الخاصة بإنجاح كرة القدم المغربية والتي وضع أسسها الملك محمد السادس”.

وواصل: “اليوم مركب محمد السادس الذي تتدربون فيه باستمرار، هو تجسيد لإحدى ركائز النظرة الاستراتيجية للملك محمد السادس، وأنتم منتخب نموذجي وأقولها بصراحة، لأنني ألمس يوميا وعن قرب، العمل الجبار والعطاء والانخراط التام”.

وأتم لقجع بـ: “وكانت دعوتي واضحة أن تسير كل المنتخبات الوطنية على دربكم، وخاصة الفئات السنية ومنتخب السيدات”.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى