الأسودمحترفون

توخيل:”مزراوي عانى جسديا وسنتحدث عن مباراة أرسنال”

قال توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إن الدولي المغربي، نصير مزراوي، المحترف في صفوف الفريق البافاري، عانى جسديا في الفترة الأخيرة، مشددا في الوقت ذاته، أنه سيعمل على الحديث معه بشأن توظيفه في مركز الظهير الأيسر في مباراة أرسنال، غدا الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأوضح توخيل في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، أنه:”نحن نفكر في مركز الظهير الأيسر. لدينا يوم إضافي للتحضير، وهذا يفيدنا. سأتحدث أيضًا مع نصير مزراوي، لقد عانى جسديًا كثيرًا في الفترة الأخيرة. سنتخذ القرارات الأخيرة هذا المساء”.

وعن المباراة، تابع توخيل:”نحتاج إلى كل شيء مرة أخرى، نحتاج لنفس الشغف والانضباط التكتيكي الذي قدمناه في لقاء الذهاب، نريد بشدة الفوز بهذا اللقاء”.

وأكد: “نريد نفس أجواء لقاء الذهاب مع الإصابات التي نعاني منها، من المهم للغاية أن نحصل على الدفعة الجماهيرية. نريد تلك الأفضلية للفوز على آرسنال”.

وأضاف: “الفوز بدوري الأبطال يمنح كل موسم مذاقا رائعا في أي ناد، لم نقدم المستوى المطلوب في الدوري والكأس، لكن لا نحتاج لذلك للتمتع بالحافز من أجل مباراة الغد، علينا دفع نفسنا لأقصى حد”.

مرتضى منصور يستنجد بفوزي لقجع وسفير المملكة المغربية بمصر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى