الأسودمحترفون

أخبار “سيئة” لبنجامين بوشواري

شهدت القيمة التسويقية للدولي المغربي ولاعب نادي سانت إتيان الفرنسي، بنجامين بوشواري، انخفاضًا وفقًا لتحديث  موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.

ووفقًا للموقع العالمي، فإن قيمة بنجامين بوشواري الذي سبق له أن تواجد ضمن لائحة المنتخب  المغربي الأول في مواجهة تنزانيا بدار السلام، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، تراجعت من 4 مليون أورو إلىمليون أورو، وذلك خلال آخر تحديث للموقع شهر مارس الماضي.

وتراجع أداء بوشواري في الفترة الحالية مع سانت إتيان وهو الأمر الذي قد يكلفه عدم المشاركة في أولمبياد باريس المقبلة مع المنتخب الأولمبي، حيث تحددت تقارير صحفية في وقت سابق، على أن مدرب المنتخب المغربي الأولمبي طارق السكتيوي أن حظوظ  بوشواري في المشاركة في أولمبياد باريس 2024 بدأت تتضاءل في ظل المنافسة التي يواجهها من المحترفين في دوريات أوروبية مختلفة، مثل أسامة ترغالين لاعب فريق لوهافر الفرنسي وزميله في نفس الفريق ياسين كيشطا.

تجدر الإشارة إلى أن النجم الواعد مرتبط بعقد مع سانت إتيان يمتد إلى غاية يونيو من سنة 2025، بعدما قدم إليه من فريق رودا كيركراده الهولندي.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى