الأسود

لهذه الأسباب: المنتخب المغربي الفأل الحسن على براهيم دياز

نجح المنتخب المغربي في أن يكون الفأل الحسن على نجم ريال مدريد براهيم دياز  مباشرة بعد مشاركته في مباراتي الأسود الأخيرتين أمام أنغولا وموريتانيا في فترة التوقف الدولي.

وارتفعت أسهم اللاعب الرياضية والمادية بعد اختياره اللعب للمنتخب المغربي، إذ تبلغ قيمته التسويقية إلى خمسة وثلاثين مليون أورو بعدما كانت لا تتعدى عشرين مليون في دجنبر من العام الماضي.

في المقابل، تسابقت أندية أوروبية كبيرة على دق أبواب ريال مدريد للفوز بتوقيع اللاعب المغربي، أبرزهم نادي أرسنال الإنجليزي، مما دفع ريال مدريد إلى الرفع من قيمة بيعه.

وحسب صحيفة الآس الإسبانية، فإن ريال مدريد حدد مبلغ بيع لاعبه الصيف القادم، في مبلغ تصل قيمته إلى ستين مليون أورو بعدما كان يطالب في وقت سابق بمبلغ لا يتعدى خمسة وعشرين مليون أورو.

ويسعى ريال مدريد بعد الطفرة التي أبان عليها دياز منذ عودته لريال مدريد بعد فترة إعارة ناجحة في إس ميلان الإيطالي، في تمديد عقده الذي ينتهي عام 2027 ليمتد إلى عام 2029.

ولم يقتصر الأمر على الجانب الرياضي والمالي بل حتى الشخصي، إذ يظهر أن اللاعب سعيد مع عائلته ومحيطه وهو ما يظهر في منشوراته على منصات التواصل الاجتماعي.

المصائب تتوالى على فريق الجيش الملكي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى