الأسودمحترفون

نصر عزام لـ”سيت أنفو سبور”: الفيفا لا يمنع الشيبي من التوجه للقضاء ضد الشحات

أزاح نصر عازم، خبير اللوائح الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الستار عن مدى قانونية لجوء الدولي المغربي، محمد الشيبي، المحترف في صفوف بيراميدز المصري، إلى القضاء ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، الذي اعتدى عليه في المباراة التي جمعت الفريقين في الموسم الماضي.

وأكد نصر عزام، الخبير القانوني في تواصله مع موقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم وضع استثناءات لحالات اللجوء إلى القضاء الإداري، موضحا أحقية اللاعب المغربي في اللجوء للقضاء ضد الشحات في الشق الجنائي.

وقال عزام:”الشيبي قدم بلاغا إلى النيابة العامة المصرية ضد الشحات، بعد ارتكابه مخالفات ضده في المباراة التي جمعت الطرفين في وقت سابق، والنيابة هي من تفصل في الأمر وقامت بإحالة الشكاية للمحكمة من أجل إصدار قرار في الواقعة”.

وتابع:”لا يوجد ما يمنع محمد الشيبي من تقديم بلاغ في الأمور الجنائية مثل هذه الحالة، والفيفا لا تمنع أي لاعب باللجوء إلى الشق الجنائي للدفاع عن حقه، وبالتالي المحكمة ستفصل في نوع المخالفة وتحسم في نوع العقوبة التي سيتم تسليطها على الشحات في الفترة المقبلة”.

وأنهى:”الجزء الجديد في هذه الواقعة هو تسليط عقوبة رياضية في وقت سابق على الشحات من طرف الاتحاد المصري لكرة القدم، لكن الشيبي تقدم بشكوى في النيابة وهذا اختصاص ثاني والمحكمة ستنظر في هذا الأمر”.

يشار إلى أن حسين الشحات، نجم الأهلي المصري تعرض للإيقاف لمدة مباراتين من جانب رابطة الأندية المصرية، ولكن الشيبي قرر التصعيد قضائيا.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى