الأسود

من هو المنتخب الذي يريد رونار تأهيله إلى كأس العالم 2026؟

تطرح العديد من الأسئلة المرتبطة بمستقبل الفرنسي هيرفي رونار في المرحلة القادمة بعدما أعلن رسميا تنحيه من مهمته مدربا للمنتخب الفرنسي للسيدات مباشرة بعد نهاية أولمبياد باريس 2024.

وطرحت الأسئلة بعدما لمح رونار عن عزمه المشاركة في كأس العالم لثالث مرة، مما يعني معه البحث عن منتخب يدربه في الفترة القادمة التي تلي أولمبياد باريس ليقوده في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم أمريكا 2026.

وقال رينارد في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “كأس العالم للرجال 2026 في ذهني، وأتمنى أن أخوض خلالها تجربتي الثالثة كمدير فني”.

وفتح هيرفي رينارد، الباب أيضا أمام احتمال ضعيف باستمراره مع منتخب فرنسا للسيدات، قائلا “هذه دوافعي الشخصية، ولكن الأغبياء هم الذين لا يغيرون رأيهم”.

ولمح المدرب الفرنسي “في الحياة لا يمكن أبدا أن تعرف ما سيحدث مستقبلا، فأنا شخص عملي، وأحاول أن أكون إيجابيا بنسبة 100% يوما بعد يوم”.

وأتم تصريحاته في هذا الشأن “دعونا نستمتع بالتحضير لخوض دورة الألعاب الأولمبية، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك”.

وكشفت ليكيب الفرنسية على أن رونار مرشح لتدريب المنتخب المغربي إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وبولونيا والكاميرون ونيجيريا، وهو ما تراه مصادر مغربية أنها خطة ترويجية للمدرب لا غير.

وقاد رونار المنتخب المغربي لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018 وبعده أهل المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى