الأسود

توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، تفيد انعقاد اجتماع وصف بالطارئ بين الناخب الوطني، وليد الركراكي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، عقب المباراتين الماضيتين في التوقف الدولي المنصرم.

وأكد مصدر لموقع “سيت أنفو” أن اجتماع فوزي لقجع بوليد الركراكي، يبقى روتينيا واعتاد كل من الطرفين الاجتماع بعد كل مباراة وكذلك بين الفينة والأخرى، للتداول حول جديد المنتخب المغربي، من استعداد وعمل وما إلى ذلك.

وأشار المصدر إلى أن ما يتم الترويج والتلميح له حول أن الاجتماع متعلق بمصير الناخب الوطني ومستقبل مع أسود الأطلس، لا أساس له من الصحة، والاجتماعات الأخيرة التي عقدها لقجع بالركراكي، تبقى عادية وروتينية.

وكان المنتخب المغربي قد انقاد إلى التعادل مع موريتانيا دون أهداف، بعد انتصاره في الودية الأولى بالتوقف المنصرم، بهدف دون رد، على أنغولا.

وخلف لقاء موريتانيا، بعض الجدل في صفوف الجماهير المغربية التي أبدت عدم رضاها على المستوى المقدم والنتيجة المحققة، خاصة وأن المجموعة تعجّ بالنجوم والمنتخب الوطني مقبل على مباراتين شهر يونيو المقبل، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام زامبيا والكونغو.

عزيز البدراوي يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى