الأسودمحترفون

مسؤول نصراوي سابق يكشف معطيات مثيرة عن رحيل حمد الله -فيديو

كشف المدير التنفيذي السابق للنصر السعودي، أحمد البريكي، عن معطيات مثيرة تهم رحيل الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، عن صفوف النصر وانتقاله إلى نادي الاتحاد مطلع عام 2022.

وقال البريكي عبر برنامج “بودكاست على بياض“:”فاوضنا حمد الله خلال فترة إصابته، ووعدني أنه إذا مثل النصر، فسيجعل الجماهير تهتف باسمه، وكانت أندية سعودية وإماراتية تريد استقطابه، ولكنه اختار الانتقال إلى العالمي.. كان همه الوحيد فوز النصر، وعندما يخسر، نبتعد عنه لأنه لا يتحمل الهزيمة”.

وتابع:”حمد الله ليس ناكرًا للجميل ويُحب النادي، بعد أن حدثت أزمته مع الإدارة، تلقيت اتصالًا من شخصية هامة، وطلب مني إصلاح الأمر بين الطرفين”.

وأضاف:”أخبرني حمد الله أنه لم يتحصل على رواتب آخر 3 أشهر، بجانب خصم 20% من راتبه بسبب غيابه عن الحصة التدريبية التي كانت في يوم وصوله بعد الإجازة. أخبرته بأنه يجب أن يكون على قدر المسؤولية، وأن يقدم كل ما لديه من أجل الجماهير، وأن عليه الذهاب للمعسكر وتقديم الاعتذار للمدرب”.

وأكمل: “تقبل اللاعب الأمر وتوجه إلى المعسكر، وتفاجأ بأنهم أخبروه إن كان قدومه من أجل البريكي، فهم لا يرغبون في ذلك. بعد مغادرته، تم عقد اجتماع بين اللاعب والإدارة في مكتبي الخاص، وتوصلنا إلى حل إعارته خارج المملكة، مقابل تنازله عن نصف حقوقه”.

وأنهى حديثه بقوله: “حمد الله وافق على الأمر، كما أنني اقترحت خروج اللاعب بصورة جميلة للجمهور سواء بتغريدة أو فيديو، لكن هناك شخصًا رفض المقترح”.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى